حصري اول افلام عنتيل البحيره نص ساعه نيك مع لبوه مربربه وفشخ كسها بكل اﻷوضاع

دى قصته
“إبراهيم. م. ا، 37 عاما”، الشهير بـ “عنتيل البحيرة“، مدير مركز شباب قرية قليشان بالبحيرة، والذي قام بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات كن يترددن عليه داخل المركز، ويصورهن أثناء إقامته علاقات جنسية غير مشروعة معهن، مفاجآة من العيار الثقيل، وهي أن نجل المتهم هو الذي سرب مقاطع الفيديو المصورة لوالده عن طريق الخطأ، حيث طلب منه اثنان من شباب القرية بعض السيديهات لكونه يمتلك هو ووالده المتهم ستديو تصوير فوتوغرافي، وفوجئوا بمقاطع فيديو جنسية خاصة تجمع الرجل مع بعض النسوة وقاموا بالوشاية بها واتصلوا ببعض مراسلي المواقع الالكترونية والقنوات الفضائية لمساومتهم وبيع هذه السيديهات حتى وصلت معلومات إلى مباحث مركز شرطة إيتاي البارود وحماية الآداب عن الواقعة.
يذكر ان تحريات المباحث الجنائية بالبحيرة وضباط مباحث الآداب، برئاسة المقدم طلال أبو وافية، رئيس مباحث الآداب، وبإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير إدارة البحث الجنائى، قد أكدت قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب قرية قليشان بمقابل مادى 100 جنيه، وأنه كان يقوم بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة أثناء ممارسة الرذيلة، كونه يمتلك استوديو تصوير وكوافير أمام بنك التنمية بالقرية، بهدف إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل.
وأمرت على الفور نيابة مركز إيتاى البارود، على الفور بضبط وإحضار المتهم فى القضية رقم 6181 إدارى إيتاى البارود، وتوجيه تهمة الدعارة، والإضرار العمدى بمصلحة حكومية محل جهة عمله، وهى جناية يعاقب عليها القانون بالسجن المشدد.
كانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود مفادها تداول مقاطع فيديو على أسطوانات مدمجة تحوى مشاهد جنسية لشخص وبعض النسوة الساقطات حال قيامهن بممارسة الرذيلة.
1280082
-
61%
تقييم الفيلم : 13