free sex بينيكها في طيزها عشان مدفعتش الإيجار مزه شديده

نقدم لكم في هذا الفيديو واحدة من اشهر مصاصات الزب في العالم و هي ترفع التحدي في مص الزب الذي يبلغ  طوله خمسة و عشرين سنتميترا و تحاول ادخاله كاملا في فمها .

وقف الرجل الاسود صاحب الزب الطويل امام الفتاة الجميلة و هي عارية و بزازها مكشوفة ثم اخرج زبه المتدلي بين قدميه فبدات عاشقة مص الزب مهمتها التي كانت تبدو صعبة للوهلة الاولى و لكنها كانت خبيرة في المص لذلك فقد بدات ترضع الزب الاسود بقوة حتى جعلته ينتصب و يتمدد حتى صار مثل العصى  و هنا بدات تبتلعه و تدخله حتى حلقها في مص رائع جدا جعلت صاحب الزب الاسود يتاوه بشدة من حلاوة الرضاعة التي كانت تمارسها معه حبيبته .

استمر مص الزب بعد ذلك و تساعر دخوله و خروجه في الفم حيث كانت الفتاة تبتلعه كاملا و تضغط بشفتيها عليه حتى تعطيه متعة اكبر ثم تخرجه و تنظر اليه و كانها غير مصدقة انها استطاعت ان تنجح في مص الزب  الاسود الضخم  الذي كان طوله رهيبا جدا .

بعد ان اشبعت صديقها اخرج زبه و قربه من وجهها و بقي يستمني و هو يرتعد من شدة الشهوة الى ان افرغ حليب زبه على وجه الفاتاة الي نجحت في مهمة مص الزب الضخم بامتياز و ربحت في نهاية المطاف رهانها الذي كان ساخنا جدا

9606
-
تقييم الفيلم : 0