فيلم سكس مع بنت جسمها جبار واحلي نيك – سكس نيك

فيدو مثير نقترحه عليكم هذه المرة مع امراة ناضجة بجسد مثير و مليئ بالاغراء و هي ترتدي لباس جلدي و تستخدم زب صناعي  لتطفئ لهيب كسها و تمتع بزازها الكبيرة  به  .

جلست المراة الناضجة على الكرسي و فتحت رجليها و لمست كسها باصبعها قليلا ثم اخرجت زب صناعي جميل شديد المرونة و يتحرك مثل الزب الحقيقي  و اخرجت احلى بزاز طبيعية كبيرة باجمل حلمات مثيرة و بارزة بشدة و راحت تضع الزب بينهما و تدفع به حتى فمها لستقبله بلسانها الذي كان يدل على هيجانها الشديد  .

كانت بزازها بيضاء مثل بشرتها و حلماتها بلون احمر فاتح  و محيط الدائرة حولهما كبير جدا و بقيت تحكهما و تستمتع مع زب صناعي حتى صار يكسها ينادي من الاسفل انه  جد مستعجل على ادخال الزب فيه و هو ما جعلها تستجيب لطلب الكس و تدفع بالزب اليه دفعة واحدة وجدته قد وصل الى نهايته رغم ان الزب المستخدم كان كبيرا و طويلا .

بقيت تلعب به داخل كسها و كل مرة تزداد هيجانا و اثارة و هي تفكر في اجمل الازبار التي تذوقها كسها في مسيرتها الطويلة في عالم النيك  الى ان احست انها في رعشتها الجنسية التي بحثت عنها  و الفضل يعود الى امتع زب صناعي ناك المراة الناضجة الشقراء و اعطاها احلى متعة مفقودة

201681
-
تقييم الفيلم : 0