فديو نيك سوري محارم واد بينيك خالته فيلم سكس نار

إن أردت أن تنيك فتاة كل شيء بها كبير من صدرها إلى كسها فطيزها فليس هناك خيار غير سكس سمينات

جلسنا على الكنبة و بدأنا نحلمس لبعضنا تحضيرًا للنيك, ثم يدأت أنيكها من الخلف و هي تصرخ من شدة اللذة, و أنا أنيكها بقوة و أضربها على فخذها الضخم الذي يتلألأء عند كل إدخال و إخراج للإير, فأصبح لونه أحمر كحلمة بزها الضخم جدًا, طبعًا سيكون ضخمًا إنه سكس سمينات.

ثم قامت ووضعت صدرها على رجلي و هي تمص زبري الكبير الذي بدأ يستعد للنيك من الأمام في كسها الكبير الذي يتسع لعدة أزبار في نفس الوقت.

كلما تمص تزيد شهوتي و شهوتها خاصة إن حلمة بزها تحف على رجلي و فجأة تسطحت على ظهرها و فرشخت رجلاها و بدأت تفتح كسها بيدها, و كم هو كبير كسها مثل كل سكس سمينات, بدأت النيك و أنا أدخله بقوة و هي تلعب في بزها في نفس الوقت و تلحسه بلسانها المصمم للحس الأزبار.

نغير الوضعيات و النيك ساري , إنها الفرصة لصنع سكس سمينات, صراخها يملأ المكان من كثرة اللذة, أنيكها في كسها و أعصر صدرها بيدي ثم أمصه  بقوة, كم أريد أن أضع رأسي بين ثدييها العملاقين.

أتى و قت القذف و لأنها ذو خبرة قامت و فتحت فمها لتستقبل السائل المنوي, قذفت في فمها فوقع البعض على بزها حيث بدأت تلعب بهم و بصدرها ثم تمص أصبعها كأنها لم تشبع نيك و تريد الزبر من جديد…

490171
-
60%
تقييم الفيلم : 25