سكس فيديو نيك بنت اسيويه وتصوت باعلي صوت نيك عنيف

نقدم لكم فيديو حقيقي لرجل يمارس الاستمناء على المباشر داخل عربة القطار اما احد الرجال الذي كان ينظر الى زبه بكل شهوة و في نفسه يتمنى لو انه يرضعه او يدخله في طيزه ليستمتع به .

اخرج الشاب زبه  و هو جالس على كرسي القطار و كان من الجهة المقابلة رجل في الخمسينات من العمر و مباشرة بدا الشاب يمارس الاستمناء و زبه ينتصب شيئا فشيئا حتى امر راسه و انتفخت اوداجه و صار الزب منتصبا و الراس جد منفخ  بينما بقي ذلك الرجل يستمتع بمشاهدة الاستمناء على المباشر و ينظر اليه و هو جد ساخن و لم يبقى له الا ان يقترب من الشاب و يترجاه ان يطفئ لهيبه بذلك الزب الجميل .

بعد ان لعب بزبه قليلا نظر الى الرجل فوجده يراقب الزب و لا يحرك ساكنا فتسارعت حينها حركة اليد التي صارت تداعب الزب بسرعة عالية  و هو يلهث من شدة الشهوة في مشهد غريب جدا و غير مالوف بينما كان القطار يمشي باسرعة القصوى و صوت محركه  يخيم  .

بعد ان وصل الشاب الى اعلى مرحلة في الهياج الجنسي وجه راس زبه ناحية الجهة المقابلة للكرسي حتى لا يلطخ ثيابه بالمني و اكمل تدليك الزب حتى اخرج منه حليبه الدافق  امام انظار ذلك الرجل الذي انبهر برؤية الزب يقذف امامه في احلى عمليات الاستمناء في مكان عام

58531
-
100%
تقييم الفيلم : 1