سكس فيديو شرموطه بتحب الأزبار الطويله

هنا ستشاهدون فيلم نيك طيز مع فتاة سمراء ساخنة جدا لا تمل من النيك و تتناك مع حبيبها ابو زب اسود كبير في احلى و اسخن الاوضاع .

تقف الفتاة امام صديقها و هي تتدلع عليه بينما يبقى يتحسس على جسمها الصارخ ثم تخرج له زبه بيديها الناعمتين و تلحسه قليلا من الراس حتى البيضتين حتى يشتد انتصابه و يكتمل طوله الرهيب و بعد ذلك ينتقل الامر الى احلى نيك طيز بقوة .

يضعها الرجل ذو الزب الاسود على وضع الركوع ثم يكشف عن طيزها الرهيب و يلحسه قليلا و يحاول ادخال لسانه حتى فتحة الشرج حتى يهيئها قليلا لزبه الضخم  و بعد ذلك يبقى يحك زبه على ذلك الطيز الناري الممتع و يحاول ادخال الراس و بصعوبة كبيرة يدخل الزب و يبقى يستمر بالادخال ببطئ شديد لان زبه  كبير و ادخاله دفعة واحدة قد يسبب لها نزيف رغم انها معتادة على ممارسة نيك طيز مع مختلف الازبار .

عندما يدخل الزب في طيزها يكاد يمزق لها فتحة شرجها في لقطات ساخنة جدا  و هي تصرخ من الالم التي كانت عليه لولا ان متعة نيك طيز انستها كل ذلك . و بعد مدة من السكس الساخن قذف الرجل بزبه الاسود ماء زبه بغزارة على طيزها المرتعد الشهي و مسح زبه الذي بدا بالانكماش و التدلي بين رجليه بعد احلى نيك طيز مع احلى طيز اسمر

2486
-
0%
تقييم الفيلم : 1