العاب سكس تصوير منزلي مخفي نيك بنت هنديه

ذهبت مع صديقتي إلى منزلها, فكانت والدتها هناك ترتدي لباسًا أسودًا مثير بالكاد يخفي مفاتنها, و تنورة قصيرة و حذاء ذو كعب لميع , كانت تصرفاتها تشير بأتها راغبة لممارسة الجنس, فطلبت من إبنتها بالذهاب إلى الدكان لتشتري بعض الأغراض للمنزل.

بقينا وحدنا في البيت أنا و الأم الأربعينية, فإقتربت و جلست بقربي و بدأت تمرر يدها على زبي و رجلي و تلتصق بي بطريقة لا تفاوم, لكنني خجلت في بادئ الأمر و حاولت تجنبها خوفًا من دخول صديقتي على بغتة,

لكنها كانت مصرة..  فكفكت أزرار البنطلون و سحبت زبي و بدأت تمصه, عندها لم أستطع المقاومة فبدأت أتجاوب معها , و لم لا و نيكها مليء بالإثارة و إغراء.

فتحت قميصها و وضعت زبي بين ثدييها الجامدين و بدات نيك البز تارة و تمص تارةً, ثم رفعت تنورتها, فكان كلسونها جميل جدًا فبدأت أحلمس على أفخاذها,  فتمددت على الكنبة خلعت لها ثيابها و بدأت ألحس كسها اللذيذ و المتشوق للنيك, مما أثارها كثيرًا و كان ذلك واضحًا من آهاتها,

ثم أدخلت زبي و بدأت أنيكها بكل قوة و هي تصرخ أقوى, أسرع.

غيرنا الوضعية فأدخلته في طيزها الكبيرة و نكتها من الخلف, ثم عاودت المص و أنا أمص بزها, فجلسنا بوضعية جديدة أنيكها في كسها و ألعب ببزها في الوقت نفسه, و أمص لها صدرها مثل ما يرضع الطفل.

كان سكس جميل  مليء اثارة و إغراء مع إمرأة مثيرة ذات خبرة جمة في النيك…

26149
-
تقييم الفيلم : 0