فيلم سكس نيك مصنوع اجانب تمثيل فراعنه – صور سكس

التقى الشاب القوي الاسمر مع احلى فتاة  بيضاء و شقراء الشعر حيث عشقت احلى زب كبير يملكه الشاب و كان حلمها ان تتناك معه و تتذوق طعم الزب الضخم في النيك  .

جلس الشاب الاسمر و اخرج زبه الذي كان كالوحش  رغم انه لم ينتصب بعد و وضعه على وجهها فكان اكبر و اطول من الوجه و هو ما جعل الفتاة تندهش منه ثم مدت لسانها اليه لتمصه و لكنها لم تستطع ادخال الا الراس و جزء قليل من الزب و بقيت تصر حتى لم تستطع التنفس فاخرجت الزب من فمها ثم جلس على كرسيه و فتح رجليه و بقيت تركب و تحاول ادخال الزب في كسها الذي كان ممحونا و بحاجة الى زب كبير اسود و شديد الصلابة .

بدا النيك بينهما و الفتاة تصرخ من قوة الزب و لكنها صارت بعد ذلك مستمتعة حين اعتادت عليه داخل كسها اما الشاب فكان يحمل الفتاة بين يديه القويتين و يرفعها الى الاعلى كيف يشاء ثم يرميها بقوة على زبه و كانه يستمني بجسمها كاملا فوق زب كبير عملاق.

بعد ذلك ركب هو فوقها بجسمه القوي و كان ينيكها و هو يتعرق بشدة حتى  احس انه سيقذف فقرب زبه من صدرها و بدا يكب عليه المني بقوة حتى اطفا ظما شهوته معها في سكس ساخن بين زب كبير ضخم و فتاة جميلة ساخنة لا تمل من النيك مع الازبار الكبيرة

43152
-
تقييم الفيلم : 0