اعاده رفع خامس افلام العنتيل نسخه كامله جوده عاليه ساعه ونص مع مزه محجبه عامله نفسها مكسوفه وتتفشخ نيك

من يقول أن المتعة الجنسية لا توجد إلا في علاقة بين جنسين مختلفين فهو مخطئ. فهي موجودة كذلك بين شخصين أو أكثر من جنس واحد ولعل مقطع سكس سحاق هذا أكبر دليل.

تقوم جادا فيره بالصعود فوق تيلا وينه و تستمتع بتحريك ثدييها البارزين في جميع الاتجاهات. و المرأة سوداء البشرة ، تدخل إصبعها في مؤخرة حبيبتها الهائجة و تقوم بصفع مؤخرتها الكبيرة من حين إلى أخر. و لم تكفيها كل هذه الحركات المثيرة من سكس سحاق ساخن بل امسكت بثديي جادا فيره و قامت بالضغط عليهما لإثارتها و إمتاعها بدأت هذه الأخيرة تستعرض مفاتن جسدها العاري و الساخن و تمسك ثديها تارةً و تحرك كسها الوردي تارةً أخرى إلى أن انتهى بها الأمر أن تقوم بمص كس تيلا وينه السوداء الجميلة و هي مستلقية على ظهرها و تحرك كسها الأبيض بإصبعها لتشعر بالمتعة أكثر.

و انقلبت الأدوارلتواصلا جولة سحاق اخرى حيث استلقت جادا فيره على الأريكة و بدأت تيلا وينه بمص كسها اللذيذ الناري بلسانها من الأعلى إلى الأسفل و بالعكس و الفتاة البيضاء المثيرة ماسكة برأسها بشدة و كأنها تريد أن تقول :” أكثر أكثر أريد أن استمتع أكثر”.

أخذت تيلا وينه قضيباً اصطناعيا و أدخلته في كس جادا فيره الجميلة بسرعة و قوة إلى أن بدأت تصرخ بقوة فائقة مكررةً عبارة ” نيكني”. لا يفي القضيب الاصطناعي بالغرض فقد ارتدت تيلا وينه السوداء قضيباً اصطناعيا بالحزام و مسكت مؤخرة جادا فيره الكبيرة و أدخلت القضيب في مؤخرتها.

كم هي مثيرة جادا فيره بجسدها و خاصةً ثدييها عند حركتهم. استلقت تيلا وينه على ظهرها لتتمكن جادا فيره من أن تفتح فخذيها و تصعد على الزب الاصطناعي لتشعر باللذة. مع اقتراب انتهاء سكس بنات الساخن و الناري، مسكت جادا فيره قضيباً اصطناعيا أزرق اللون و أدخلته في كس تيلا وينه الأسود اللذيذ إلى حد خروج سائل من كسها.

149832
-
47%
تقييم الفيلم : 159