اخ بينيك اخته في كسها علي الكنبه – سكس عربى

فيديو  قذف في الطيز بطريقة جد مثيرة بين اخ و اخته التي كانت نائمة و طيزها عارية فلم يستطع تمالك نفسه و اقترب منها و هو يستمني و يحك زبه على طيزها حتى قذف عليه  .

كانت الفتاة نائمة و هي عارية تماما و طيزها البيضاء بارزة بشكل قوة و لما رئاها اخوها هاج عليها و انتصب زبه بشدة فبدا يقترب منها تدريجيا ثم لمس طيزها بيده  فوجده جد ناعم و طري فالتهبت شهوته و احس ان النار ستحرق جسمه من كثرة الهيجان الجنسي فما اكن منه الا ان قرب زبه من الطيز و راح يحكه عليه و يتلذذ بتلك النشوة الجنسية التي حصل عليها مع طيز اخته في فيديو قذف في الطيز جد مثير .

حاول الشاب ان يدخل زبه في طيز اخته لكنه كان خائفا ان تصحوا و تراه فتعنفه و لكنه لم يكن يعلم انها كانت تتظاهر بالنوم فقط و هي جد مستمتعة معه و قد كانت تريد ان تلتفت اليه لولا الخجل  . بقي الشاب يحك زبه المنتصب ذو الراس الوردية  ثم نزل و قبل طيزها و لحسه بلسانه  و هنا احس برغبة عارمة و شعر ان اللذة تتجمع في زبه و ان شيئا يندفع من اعماق خصيته الى راس زبه فقربه اكثر من الطيز و راى المني يندفع على شكل قطرات ممتالية في مقطع قذف في الطيز جد ساخن بين الاخ و اخته التي كانت تتظاهر بالنوم و هي مسرورة بز اخوها الذي امتعها

198125
-
100%
تقييم الفيلم : 3